ام مصريه جائت التحرير لتحتج علي سحل وتعريه الفتيات من قوات الجيش

23 Dec 2011, written by

جمعه رد الشرف -التحرير ٢٣ ديسمبر

photo by Mohammed Maree-Egytimes

سيده مصريه في مليونيه الحرائر او جمعه رد الشرف كما سميت اليوم ٢٣ ديسمبر لمئات الالاف من المصريين اغلبهم من النساء للمطالبه برحيل المجلس العسكري عن السلطه ومحاكمه جنرالاته المتورطين في قتل وسحل المصريين وتعريه نسائهم في التحرير في احداث مجلس الوزراء وشارع القصر العيني– لمشاهده صور المليونيه اضغط هنا


Promote This Post

1 Comments

Reply

Mona

January 7, 2012 10:33 am

ثقافة الهزيمة .. مرجانة‏

” لن أتسول علاجى لأستعادة بصرى.. وحسين سالم هو «رأفت الهجان» بتاع إسرائيل ” حوار مع البدرى فرغلى (عضو مجلس الشعب السابق عن بورسعيد من 1990 ـ 2005 ) جاء فيه:

ماذا عن علاقتك بالرئيس السابق حسنى مبارك؟

تحدث معى تليفونيا، بعد أن تحدث إلى قيادات التجمع أوائل عام 2005، وقال لهم: «الولد ده لسانه طويل، وهاقطع له لسانه»، وأستدعتنى قيادة الحزب وسألتنى: «أنت اتكلمت عن إيه؟»، فقلت إننى تحدثت عن الفرق بين إيراد قناة السويس المعلن بنحو 24 مليار جنيه، والمسجل فى الموازنة العامة 9 ملياراً فقط، !!! وإيرادات البترول المعلنة نحو 70 مليار جنيه، والمسجل فى الميزانية حوالى 20 ملياراً فقط، !!! ولم يعقب على حديثى أحد.

بعدها أرسلوا لى مسؤولا كبيرا ليقول لى أن فروق دخل القناة والبترول ننفقها لدعم حركات التحرر، فقلت له دلنى على حركة تحرر واحدة موجودة الأن فى العالم، أو تتلقى منكم دعما؟!!!


باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى

http://www.ouregypt.us

http://egytimes.org/wp-content/themes/platform