بشار الاسد بطل الحرب والسلام … الحرية لطل الملوحى

10 Oct 2010, written by

Promote This Post

6 Comments

Reply

محمد يوسف

October 20, 2010 7:53 pm

أخي الكريم
أرجو التحقق من المعلومات قبل نشر خبر أو معلومة
بالنسبة للفتاة السورية طل الملوحي صحيح هي لديها مدونة تكتب بها لكنها لم تعتقل لهذا السبب وليس في مدونتها شيء يدعو لذلك بل اعتقلت بعد رصد اتصالات لها مع جهات معادية لسورية عبر الانترنت وزودت هذه الجهات بمعلومات أمنية عن أحد الضباط السوريين هذا هو الموضوع الحقيقي ، أما غير ذلك فهو أخبار غير صحيحة بل أن بعض المواقع نشرت أخبار عن وفاة طل الملوحي في السجن لكن والدها ووالدتها نفوا ذلك وأكدوا التقائهم بها،
أنا من جهتي أؤيد أن تكون الدول العربية حريصة على أمنها وأمن مواطنيها أكثر من الحرص على حقوق النشر والرأي

Reply

Mohammed Maree

October 20, 2010 11:41 pm

عزيزى محمد يوسف
من جهتك انت حريص ان تكون الدول العربية حريصة على امنها وامن مواطنيها !!!!؟ غريبة كيف ذلك .. هل باعتقال وسلب حرية المواطنين , باعتقال مدونة وطالبة لمجرد انها تعبر عن ارائها على مدونتها!!! , يبدو انك لا تتابع ولا تهتم بانتهاكات نظام بشار البعثى , ودعك من نشر مثل هذة الشائعات المألوفة لدى الانظمة القمعية كالنظام السورى لان اغلب الذين يتم اعتقالهم وسحقهم فى السجون السورية لا يتم الا لسبب انهم مطالبون بالحرية والديمقراطية فى بلادهم , طل الملوحى طالبة الثانوية العامة اصبحت خطر على الامن القومى السورى !!!!! طل الملوحى لها اتصالات مع جهات خارجية !!!

Reply

عهد

October 21, 2010 12:37 am

السيد محمد يوسف المحترم
اود سؤالك عن مصادرك حين قلت ” تم رصد اتصالات” هل انت الراصد؟ ام ان الأجهزة الأمنية أخبرتك؟
ثم من هي الجهات المعادية لسوريا؟ الشعب السوري؟ ام الشعب الفلسطيني الذي قتل منه نظام حافظ الأسد المئات حين دمر مخيم تل الزعتر بأكمله؟
ياصديقي تريد منا تصديق ادعاءتك عن طل اقلها اعطي دليل ولا تكرر كلام مخابراتك إلا لو كنت واحد منهم

Reply

محمد يوسف

October 29, 2010 7:33 pm

أخي الكريم
أنا لست سوريا ..أنا فلسطيني
ليس هناك أسهل من رمي الاتهامات .. كل من يطلب المنطق ويدافع عن الحقيقة مهما كانت هو عميل للمخابرات ؟؟
أؤكد مرة ثانية أن الأمن الوطني أهم من حرية الرأي .. هل سمعت عن وثائق ويكيليكس التي ورد فيها أن عدد العملاء العراقيين لأمريكا 60 ألف عميل !!
هل تعلم أن في كردستان العراقية 1800 عنصر أمن اسرائيلي
هل نسيت عملية اغتيال مغنية في دمشق
هل نسيت عملية اغتيال المبحوح في دبي
هل سمعت عن شبكات العملاء الاسرائيليين في لبنان
حتى في غزة تم القبض على عدد كبير من العملاء … وفي الضفة كثيرين نشيطين لم يلقى القبض عليهم
أليست كل هذه الاختراقات تدعو إلى أن نكون على درجة كافية من اليقظة
بالنسبة للفتاة طل الملوحي تستطيع أن تراجع النت وتطالع كلام والدها بأنها موقوفة بتهمة الاتصال مع عنصر في السفارة الأمريكية عن طريق النت والذي استدرج منها معلومات أمنية هددت أمن أحد الشخصيات السورية، وتستطيع أن تراجع مدونتها لتتأكد بنفسك أنها لاتتضمن أي كلمة ضد النظام السوري بل بالعكس تماما هي مع المقاومة وتدعو للكفاح ضد اسرائيل وتحرير القدس من اليهود .
وأنا سعيد لدفاعك عن حرية طل الملوحي وأنا آمل أن تثبت المحكمة براءتها ويكون الموضوع تورط غير مقصود نتيجة التطور التكنولوجي الذي فتح المجال للتواصل في كل مكان بكل سهولة والتغرير ببعض الشبان الصغار الذين لايقدرون الأمور بشكل جيدد ولا يعرفون ألاعيب المخابرات الأمريكية و الاسرائيلية

Reply

nezaar

February 3, 2011 9:55 am

الله سوريا وبشار وبس عاش القائد العظيم بشار الاسد نفديك بأرواحنا ايها القائد العظيم

Reply

مضر

February 16, 2011 10:21 pm

خسئتم وخاب فألكم أنتم ومن يموّلونكم.. حتى الكلاب الشاردة في براري سوريا لن تعوي معكم بل ستعوي عليكم..
ثكلتكم أمهاتكم أنتم وخدام الخائن وكل من تسول له نفسه خيانة الوطن.
كلنا فداء سوريا الأسد

http://egytimes.org/wp-content/themes/platform